الرئيسية / اخبار الاقتصاد / شركة لازوردي للمجوهرات تصعد بارباحها بنسبة 74 % خلال الربع الثاني من العام
شركة لازوردي للمجوهرات تصعد بارباحها بنسبة 74 % خلال الربع الثاني من العام

شركة لازوردي للمجوهرات تصعد بارباحها بنسبة 74 % خلال الربع الثاني من العام


أظهرت نتائج اعمال شركة لازوردي للمجوهرات خلال النصف الأول من العام الجاري، المنتهي في الثلاثين من يونيو / حزيران، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 74 % بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت الشركة أرباحا خلال النصف الأول من العام الجاري بقيمة بلغت 24.1 مليون ريال سعودي، مقابل 13.9 مليون ريال خلال العام الماضي.

وفيما يتعلق بأرباح الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري، فقد بلغت 12.1 مليون ريال سعودي، بارتفاع يبلغ 150 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، والتي بلغت أرباح الشركة خلالها نحو 4.8 مليون ريال سعودي.

ويرجع ارتفاع أرباح شركة لازوردي خلال العام الجاري إلى العديد من الأسباب تمثلت في ارتفاع الإيرادات التشغيلية للربع الثاني من العام الجاري، بقيمة بلغت 132.8 مليون ريال سعودي، وهو ما يظهر ارتفاع بنسبة 43.1 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، والتي بلغت خلالها الإيرادات التشغيلية نحو 92.8 مليون ريال سعودي.

كما ارتفعت الإيرادات التشغيلية لقطاع الجملة داخل المملكة العربية السعودية بنسبة بلغت 8.8 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بجانب ارتفاع الإيرادات التشغيلية لقطاع التجزئة بنسبة بلغت 129.0 %.

كما ارتفعت الإيرادات التشغيلية لقطاع الجملة داخل مصر بنسبة بلغت 20.1 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بجانب ارتفاع الإيرادات التشغيلية لقطاع التجزئة داخل مصر بنسبة بلغت 64.4 %.

وفيما يتعلق بمصروفات تشغيل الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري، فقد ارتفعت بنسبة 36.6 % عن نفس الفترة من العام الماضي، بقيمة بلغت 52.7 مليون ريال سعودي، مقابل 38.6 مليون ريال خلال العام الماضي، نتيجة ارتفاع تكاليف التسويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *