الرئيسية / اخبار السعودية / السفير السعودي لدى اندونيسيا يودع المعمر الاندونيسي قبل التوجه لأداء مناسك الحج
السفير السعودي لدى اندونيسيا يودع المعمر الاندونيسي قبل التوجه لأداء مناسك الحج

السفير السعودي لدى اندونيسيا يودع المعمر الاندونيسي قبل التوجه لأداء مناسك الحج

قام السفير عصام الثقفي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة الاندونيسية جاكرتا، بتوديع المعمر الاندونيسي، أوهي عيدروس سمري، والبالغ من العمر 130 عاما، في مطار سوكارنو هاتا الدولي، بالعاصمة الاندونيسية، وذلك قبيل توجهه برفقة أسرته إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، بناء على التوجيهات الكريمة الصادرة من قبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد وجه باستضافة المعمر الاندونيسي، أوهي عيدروس سمري، والبالغ من العمر 130 عاما، لأداء مناسك الحج ضمن برنامج، ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، والذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة.

ووقف السفير عصام الثقفي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة الاندونيسية جاكرتا، على الخدمات المقدمة في مطار سوكارنو هاتا الدولي، للمعمر الاندونيسي، أوهي عيدروس سمري، وعائلته المكونة من ستة اشخاص، من أجل إنهاء أوراق مغادرتهم للأراضي المقدسة، لأداء شعائر الحج.

وجاءت توجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باستضافة المعمر الاندونيسي وأسرته، خلال موسم الحج لعام 1440 هجرية، عقب انتشار مقطع مصور للمعمر الاندونيسي يناشد فيه المملكة العربية السعودية لتمكينه من أداء مناسك الحج قبل وفاته.

بدوره، أعلن السفير عصام الثقفي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لعاصمة الاندونيسية جاكرتا، أن سفارة المملكة في اندونيسيا ستنهي الإجراءات المتعلقة بسفر المعمر الاندونيسي، أوهي عيدروس سمري، والبالغ من العمر 130 عاما، وأسرته في أسرع وقت ممكن، لتمكينه من دخول أراضي المملكة العربية السعودية برفقة اسرته، لأداء مناسك الحج، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *