السعودية: البدء في بناء مصنع لوسيد المتقدم

Rahma
اخبار الاقتصاد
Rahma18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 9:29 مساءً
السعودية: البدء في بناء مصنع لوسيد المتقدم
مصنع لوسيد

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الاستثمار عن البدء في بناء مصنع لوسيد المتقدم في المملكة بقدرة إنتاجية تقوم بها شركة السيارات الكهربائية في داخل المملكة لزيادة القطاعات الاستثمارية المختلفة.

بناء مصنع لوسيد المتقدم

كشف وزير الاستثمار خالد بن عبد العزيز الفالح ، إن البدء في تطوير صناعة السيارات الكهربائية في المملكة يعكس التزام المملكة القوي بجذب استثمارات نوعية تساهم في تنويع الاقتصاد ونقل التكنولوجيا وتنمية المهارات لدى الشباب السعودي. كما يعكس التزام المملكة العالمي بتعزيز الاقتصاد الأخضر وتقليل انبعاثات الكربون.

وأضاف الوزير بأن قيام شركة لوسيد للمركبات الكهربائية بالإعلان عن البدء في بناء مصنعها، يؤكد تنافسية بيئة الأعمال في المملكة وفق أعلى المعايير الدولية ، وبما يعزز مكانتها كوجهة استثمارية مفضلة للنوعية والمتقدمة. الاستثمارات. وأكد أن التقنيات والابتكارات الحديثة تقود الاقتصاد العالمي وتشكل مستقبله ، وأنه يمكننا توفير فرص وتسهيلات استثمارية للمستثمرين والشركات الراغبة في المشاركة في تشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي، والمساهمة في دعم جهود التنويع الاقتصادي في المملكة وفق رؤية 2030.

تسعى المملكة العربية السعودية على تنويع القطاعات الاقتصادية والخبرات، وتوفر البيئة المناسبة لكافة المشروعات التي ترغب الشركات الكبرى في إقامتها داخل المملكة العربية السعودية، مع مواصلة التنوع وإضافة المشروعات الجديدة التي تلقى ترحيب كبير داخل السعودية، وتضيف للعمالة مزيد من الخبرات والتطوير في ظل العمل مع هذه الشركات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.