الرئيسية / رياضة ولياقة / جماهير الهلال تهاجم إدارة النصر بسبب خطاب الفيفا
الهلال
الهلال

جماهير الهلال تهاجم إدارة النصر بسبب خطاب الفيفا

الأوساط الرياضية السعودية شهدت جدل كبير بعد أن أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر عن استلام نسخة من خطاب رسمي أرسلته الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للاتحاد السعودي لكرة القدم بالتهنئة الخاصة لفوز النصر ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين 2018-2019.

الجدير بالذكر أن نادي النصر توج بلقب الدوري السعودي للموسم المنقضي من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين 2018-2019 بعد تنافس قوي وشرس مع غريمه التقليدي الهلال حتى الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة.

طلب جمهور الهلال من رئيس النصر آل سويلم أن يعلن عن خطاب الفيفا، وذلك من خلال تدشين هاشتاج “#طلع_الخطاب_يالسويلم” عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

حيث غرد القويعي قائلاً: “إلى حبايبي النصراويين خطاب الفيفا ذكر فيه أن عدد بطولات الدوري اللي حصلتم عليها 8 عشان كدا أخفتها إدارة ناديكم!! عطونا الخطاب يا جماعة الخير نبي نعرف كم دوري عندك”.

أكد جماهير الزعيم أن خطاب الفيفا ذكر أن بطولات الدوري في النصر 8 فقط، وهو ما يؤكد إدعاء العالمي بأن الدوري عندهم ل17 مرة.

جماهير النصر تطالب بنشر خطاب الفيفا

وجاء رد جماهير العالمي بمطالبة رئيس النادي سعد آل سويلم بإخراج الخطاب ونشره سواء فيه 8 أو 17 لقب من أجل إحراج مشجعي الزعيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *