بعد تأجيل زفافها ثلاث مرات رئيسة وزراء الدنمارك تدخل القفص الذهبي

ريم بركات
منوعات
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 7:26 مساءً
بعد تأجيل زفافها ثلاث مرات رئيسة وزراء الدنمارك تدخل القفص الذهبي

أعلنت ميته فريدريكسن رئيسة الوزراء الدنماركية عن زواجها في كنيسة صغيرة بجزيرة مطلة على بحر البلطيق في حفل زفاف عائلي بسيط لم يحضره سوى رئيس الوزراء الدنماركي السابق بول راسموسين وعدد قليل من أعضاء الحكومة وحرصا الزوجان أثناء حفل الزفاف على اتباع كافة التعليمات والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية لتجنب تفشي فيروس كورونا ومن المنتظر أن يمضي الزوجان عطلة الزواج بتلك الجزيرة حيث يملكان مكاناً خاصة على أرض الجزيرة وتم الزفاف بالأمس بعد تأجيله ثلاث مرات لعدة أسباب مختلفة .

زواج رئيسة الوزراء الفرنسية 

تزوجت رپيسة الوزراء الدنماركية صاحبة الاثنين واربعون عام من المخرج السينمائي والمؤلف بوتين بيرج صاحب الخمسة وخمسون عاماً بعدما تعرفا في عام 2014 من خلال بعض الأصدقاء المشتركون. 

وكان مقراراً عقد حفل الزفاف خلال الصيف الماضي ليتم تأجيلة بسبب الانتخابات البرلمانية الدنماركية وادي تفشي فيروس كورونا لتأجيل حفل الزفاف مرة أخرى ليتم تحديد السبت الماضي موعداً لعقد الزفاف لتأتي القمة الاوروبية لمناقشة خطة التعافي من تداعيات فيروس كورونا سبباً ثالثاً لتاجيل الزفاف ويتم بالأمس اخيراً .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.