برشلونة بقليل من الأمل يستقبل أوساسونا غدا .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 12:03 صباحًا
برشلونة بقليل من الأمل يستقبل أوساسونا غدا .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتأهب النادي الكتالوني برشلونة لمباراة الجولة رقم 37 وقبل الأخيرة في منافسات الدوري الإسباني، والتي سيلعب فيها البرسا ضد منافسه أوساسونا، ونقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا وما هي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

ويستضيف برشلونة على ملعب كامب نو ضيفه أوساسونا غدا الخميس 16 يوليو 2020 لحساب منافسات الأسبوع 37 من الليجا الإسبانية، صافرة انطلاق مبارايات الجولة ستنطلق جميعها في نفس الموعد بما فيهم مباراة برشلونة ضد أوساسونا والتي ستكون في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 10 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، وخصصت شبكة قنوات بي ان سبورت قناتها الثالثة “beIN Sports 3HD” لنقل مباراة البرسا ضد أوساسونا بتعليق صوتي للتونسي عصام الشوالي.

برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 79 نقطة وأمله الوحيد هو أن يخسر ريال مدريد أو على الأقل يتعادل أمام فياريال، بشرط فوز برشلونة على أوساسونا بالتأكيد، حيث أنه لو خسر البرسا أو تعادل فسيحقق ريال مدريد اللقب رسميا حتى ولو خسر من فياريال، أما فريق أوساسونا فهو ضامن للبقاء ويحتل المركز الحادي عشر في وسط جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.