اجتماع طارئ بين إدارة برشلونة مع المدرب كيكي سيتين .. مستقبل سيتين مجهول مع البرسا!

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات17 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 10:03 مساءً
اجتماع طارئ بين إدارة برشلونة مع المدرب كيكي سيتين .. مستقبل سيتين مجهول مع البرسا!

خسر الفريق الكتالوني “برشلونة” بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020 بشكل رسمي لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، في الجولة الأخيرة التي شهدت انتصار ريال مدريد على فياريال بهدفين مقابل هدف، في حين خسر برشلونة على الكامب نو أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف، وهو الأمر الذي أثار غضب مشجعي البرسا حول العالم، وغضب اللاعبين وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي الذي فعل كل ما يُمكن فعله مع الفريق خلال الموسم الحالي، ولكن في النهاية لم يحقق الفريق شيئا.

اجتماع طارئ بين الإدارة وكيكي سيتين

وقالت وسائل الإعلام في إسبانيا أن إدارة برشلونة دعت لاجتماع عاجل مع المدرب كيكي سيتين اليوم الجمعة 17 يوليو 2020، وسيتحدثون عن سبب ضياع البطولة من البرسا رغم أنه كان متصدرا عند استئناف النشاط، وفرصة البرسا في دوري أبطال أوروبا مع نظامها الجديد بنظام المباراة الواحدة.

وقالت الصحيفة الإسبانية “Sport” أن مستقبل المدرب كيكي سيتين أصبح مجهولا مع البرسا بسبب سوء النتائج في المباريات الماضية وضياع بطولة الليجا، وخوف الإدارة من الخروج من دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.