الهلال الأحمر بجدة يرفع جاهزيته لنهائي كأس الملك بين الفيحاء والهلال

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 9:55 مساءً
الهلال الأحمر بجدة يرفع جاهزيته لنهائي كأس الملك بين الفيحاء والهلال
الفيحاء والهلال

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي رفع جاهزيته خلال مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك التي أقيمت منذ دقائق قليلة بحضور مكثف للجماهير من كل من الفريقين، لمشاهدة نهائي الكأس المقام في مدينة جدة.

مباراة الهلال والفيحاء نهائي كأس الملك

كشفت الهيئة أنها أنهت استعدادها لنهائي الكأس المقام حاليًا بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بتكليف من خادم الحرمين الشريفين، لتسليم الكأس للفريق الفائز والمدليات الذهبية لصاحب الفوز، والمدليات الفضية لمركز الثاني، مشرة أنه تم توفير الخدمات الطبية اللازمة.

كما أضافت الهيئة أنه تم توفير وفقًا للآليات الحديثة باص لنقل الإصابات بسعة عشرة إصابات، ويتوفر به كافة الأجهزة الطبية، وأجهزة صدمات كهربائية، وحقائب اسعافية متكاملة هذا بجانب عربة الكوارث، والتي تشمل عدة خدمات طبية حيث يتم خدمة الإصابات المختلفة فيها، وبها أكثر من 40 أنبوبة أكسجين.

مع هذه الاستعدادات المكثفة من الجانب الطبي يلقى نهائي كأس الملك حضور إعلامي وجماهيري كبير للغاية، لمتابعة ومشاهدة النهائي، وسط منافسة قوية من الفريقين الذي ينافس كل منهم الآخر لحصد لقب الدوري السعودي في هذا الموسم، واستلام الكأس من ولي العهد السعودي.

حتى الآن مر من عمر المباراة أكثر من 20 دقيقة، ولا يزال التعادل مسيطر على هذا اللقاء القوي، وتترقب الجماهير السعودية والعربية ليلة كروية تنافسية ومعرفة من صاحب لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.