رسمياً.. إيقاف فهد المولد لمدة عام كامل

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 12:39 مساءً
رسمياً.. إيقاف فهد المولد لمدة عام كامل
فهد المولد

أعلنت اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات عن قرارها النهائي بالنسبة لفهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد أن تأكد تناول اللاعب لمادة محظورة أثناء مشاركتة في المواجهة الأخيرة بين فريقه ةالنصر في مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين المنقضي.

أصدرت اللجنة قرارها بتطبيق العقوبة على فهد المولد وإيقافه لمدة سنة كاملة تبدأ من يوم 9 مايو الجاري، وأعلنت عن هذا القرار من خلال الحساب الرسمي لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأعلن البيان أن اللجنة أشعرت الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والاتحاد السعودي ايضاً بقرار إيقاف اللاعب حتى تعتمد التنفيذ.

أكد البيان الذي أصدرته اللجنة أن اللجنة أعطت للاعب حقه ومنحته فرصة الدفاع عن نفسة وعدم تناوله للمادة المنشطة من خلال فتح عينة “b”، ولكنه رفض الحضور للجنة الاستماع التي أقيمت يوم 20-5-2019.

قرار لجنة الإستماع

بعد أن تم السماع والإطلاع على جميع المستندات الثبوتية والإجراءات وأخذ اقوال اللاعب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تتعلق بالأمر، أصدرت لجنة الاستماع لقضايا المنشطات القرار بإيقاف اللاعب فهد بن مساعد المولد لاعب فريق الاتحاد عن المشاركة في المباريات داخلياً وخارجياً لمدة عام واحد اعتبارا من تاريخ الوقف المؤقت بتاريخ 9-5-2019 طبقاً للوائح السعودية للرقابة على المنشطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.