وكالة شؤون المسجد النبوي:حضور ما يقرب من نصف مليون مصلي خلال ختمة القرآن الليلة

Rahma
منوعات
Rahma29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 7:18 مساءً
وكالة شؤون المسجد النبوي:حضور ما يقرب من نصف مليون مصلي خلال ختمة القرآن الليلة
شؤون المسجد النبوي

أعلن جمعان عسيري المتحدث الرسمي باسم شؤون المسجد النبوي آخر استعدادات ختمة القرآن الكريم التي ستقام الليلة في المسجد النبوي، مشيرًا أنه من المتوقع أن يحضر ما يقرب من نصف مليون مصلي.

شؤون المسجد النبوي تعلن حضور ما يقرب من نصف مليون مصلي لختمة القرآن

قال المتحدث باسم وكالة شؤون المسجد النبوي جمعان عسيري ، إن قرابة 300 ألف مصل أدى صلاة الجمعة الماضية في شهر رمضان المبارك، منتظرين نصف مليون مصلي خلال ختمة تلاوة القرآن في المسجد النبوي.

كما أوضح أن جميع الخدمات والتجهيزات والترتيبات التي قدمت لهذا العدد الكبير من المصلين اليوم الجمعة تم على أعلى مستوى من الخدمة موضحًا أنه أصبح هناك خبرة اعتاد عليها من خلال ليالي رمضان المباركة، وأيام الجمع، والعمل على حل جميع المشكلات بصورة فورية.

كان الشيخ عبد العزيز بن سلمان السديس قد أعلن في وقت سابق أنه تم تقديم وقت الليلة 29 من شهر رمضان بناءً على تم التوصل إليه من المختصين في مثل هذه الأمور لتقام ليلة ختمة القرآن الكريم الليلة بالمسجد النبوي الشريف، والمسجد.

هذا وتواصل الجهات المختصة جهودها لاستقبال المصلين في ليلة ختمة القرآن الكريم، من خلال تقديم كافة الخدمات والتجهيزات على أعلى مستوى لهذا العدد الكبير المتوقع حضوره الليلة كما حضر هذا العدد الكبير من المصلين في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الكريم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.