وكيل ديجانتي يفتح النار على إدارة الأهلي

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 4:12 مساءً
وكيل ديجانتي يفتح النار على إدارة الأهلي
ديجانتي تافاريس

بيدرو كورديرو وكيل أعمال اللاعب الأفريقي ديجانتي تافاريس مهاجم الفريق الأاول لكرة القدم بالنادي الأأهلي فتح النار على إدارة الراقي بسبب تعامل الإدارة مع لاعبه الذي وصفة “التعامل السئ” مع أزمة اللاعب واكد أنه سيغادر الفريق بأقرب وقت.

كشف بيدرو من خلال الصحافة أن اللاعب لا يستمر مع الأهلي خلال الموسم المقبل لأنه لا يشعر بالراحة ولا الانسجام مع باقي الفريق وخاصة بعد سوء تعامل الإدارة معه في الفترة الماضية.

وأضاف الوكيل أن إدارة الأهلي لم تفي بأى شئ مما وعدت به ديجانتي عند التعاقد معه قبل الموسم، وأشار أن الغدارة أكدت للاعب أنهم منافس قوي وشرس على لقب بطولة كأس الملك محمد بن سلمان بدوري المحترفين لنسخة 2018-2019.

كما أكد أن الإدراة لا تحترم تافاريس على الإطلام ولم تنفذ المشروع التي أعلنت عنه، كما أنها أكدت للاعب عند التعاقد أن هناك استقرار مالي وإداري والواقع أثبت العكس.

عروض إنجليزية لتافاريس

أكد بيدر أن لاعبه تلقى ثلاث عروض إنجليزية قوية بجانب عرض مكسيكي وأنه يدرس في الفترة الحالية العرض الأنسب له وسيرحل عن النادي قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.