انقلاب حافلة بطريق المدينة المنورة ووفاة 8 مصريين وإصابة آخرين

Rahma
اخبار السعودية
Rahma23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 7:28 مساءً
انقلاب حافلة بطريق المدينة المنورة ووفاة 8 مصريين وإصابة آخرين
المدينة المنورة

أعلنت السلطات المسئولة في المملكة العربية السعودية عن انقلاب حافلة على طريق المدينة المنورة مما تسبب في وفاة عدد من المصريين، وإصابة آخرين وتواصل الجهات المسئولة الوقوف على الحالات المصابة التي تتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب حافلة بالمدينة المنورة

لقي 8 مصريين مصرعهم وأصيب آخرون أمس الجمعة ، إثر انقلاب حافلة كانت على طريق المدينة المنورة. أفادت وسائل إعلام عن وقوع حادث مأساوي لمصريين يؤدون العمرة في السعودية ، بعد انقلاب حافلتهم على طريق المدينة المنورة “طريق الهجرة السريع”.

وقال عادل حنفي ، نائب رئيس الجالية المصرية في السعودية ، إن عدد المصريين الذين لقوا حتفهم في الحادث وصل إلى 8 ، بالإضافة إلى 43 مصابًا. وأكد حنفي أن حافلة المعتمرين اصطدمت في “تريلا” أثناء توجهها إلى المدينة المنورة ، مما أدى إلى تحطيم وتدمير مقدمة الحافلة.

وأضاف أن السلطات تجري اتصالات مع أهالي الضحايا لتسليم ذويهم. وأوضح أن تنوعت الإصابات بين 3 إصابات خطيرة و 10 إصابات متوسطة و 30 حالة مستقرة في الحادث الذي وقع على طريق المدينة المنورة.

هذا وتواصل الجهات الأمنية والصحية تقديم مختلف الخدمات اللازمة للمعتمرين على مدار اليوم، وإصدار العديد من النصائح اليومية للمعتكفين والمعتمرين، لأداء الفروض دون أي مشكلات قد يتعرض لها البعض من الأشخاص المقيمين أو المغتربين، وذلك بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.