إجراء أكثر من 160 عملية قلب لضيوف الرحمن في مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة

omar
اخبار السعودية
omar2 أغسطس 2019آخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 7:00 مساءً
إجراء أكثر من 160 عملية قلب لضيوف الرحمن في مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة

قالت الإدارة التنفيذية المشاركة لصحة القلب في الحج، أنه تم إجراء أكثر من 163 عملية قلب مفتوح وقسطرة قلبية، منذ مطلع شهر ذي القعدة المنصرم، لحجاج بيت الله الحرام القادمين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة والزيارة

ووفق أحدث الإحصائيات، أوضحت الإدارة التنفيذية المشاركة لصحة القلب، أنه تم إجراء ثلاث عمليات قلب مفتوح لضيوف الرحمن، بجانب 160 عملية قسطرة قلبية، في إطار الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأضافت الإدارة التنفيذية المشاركة لصحة القلب، أن مركز القلب عزز من طاقته الاستيعابية من حيث الآلات والأجهزة الطبية والعناصر البشرية، من أجل تقديم الرعاية الكاملة لخدمة المرضى من حجاج بيت الله الحرام، حيث يتم تقديم جميع الخدمات والرعاية العلاجية عن طريق جراحة القلب المفتوح والقسطرة التداخلية، فضلا عن الخدمات العلاجية الأخرى الخاصة بالقلب مثل زراعة منظمات أداء عضلة القلب، وعلاج اضطرابات القلب باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والعلاجية.

وتأتي الخدمات الطبية المقدمة لضيوف الرحمن، في إطار الخطط الاستراتيجية التي تنفذها المدينة الطبية من أجل تسخير كافة الإمكانيات الطبية والتخصصية لخدمة حجاج بيت الله الحرام على مدار الساعة، وتقديم أفضل الخدمات الطبية لضيوف الرحمن، عبر تطبيق منظومة وخطة علاجية متقدمة وفق أحدث الطرق والتقنيات العلاجية والتي يشرف عليها ويطبقها كوادر طبية وفنية مؤهلة على أعلى مستوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.