السعودية: توجيه بتهيئة جميع الجوامع والمصليات المكشوفة لاستقبال المصلين في عيد الفطر المبارك

Rahma
اخبار السعودية
Rahma23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 11:57 مساءً
السعودية: توجيه بتهيئة جميع الجوامع والمصليات المكشوفة لاستقبال المصلين في عيد الفطر المبارك
عيد الفطر المبارك

رسميًا أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية بتهيئة جميع الجوامع، والمصليات المكشوفة وذلك لاستقبال المصلين خلال عيد الفطر المبارك.

السعودية توجه بتهيئة جميع الجوامع والمصليات

أمر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، اليوم ، فروع الوزارة في مناطق المملكة بتجهيز جميع المساجد والمصليات في مناطق المملكة للاحتفال بعيد الفطر المبارك. الفطر. صلاة العام الحالي 1443 ه.

وحث على بذل مزيد من الجهود لإعدادها للمؤمنين، لتحقيق رسالة الوزارة في خدمة ورعاية بيوت الله ومواكبة تطلعات القادة الحكماء.

كما تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك بعد شروق الشمس بربع ساعة حسب تقويم أم القرى ، سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع خيرات هذا الشهر الكريم.

كما تواصل الوزارة أعمالها في استقبال المصلين، والمعتمرين حيث تقدم عدد كبير من الخدمات في مختلف الجوامع والمصليات التي تم اعتماد استقبال المعتكفين بها خلال العشر الأواخر من شهر الكريم على أن يكون ذلك على حسب الضوابط الأمنية والصحية داخل المملكة العربية السعودية.

كما توجه القيادة في المملكة بتوفير كافة الخدمات اللازمة على مدار الأيام الحالية، ولحين أداء صلاة عيد الفطر المبارك،وانتهاء أيام الاعتكاف التي أوشكت على الانتهاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.