الرئيسية / رياضة ولياقة / إيهاب جلال.. أرفض استكمال المباريات بعد كأس أمم أفريقيا 2019
إيهاب جلال
إيهاب جلال

إيهاب جلال.. أرفض استكمال المباريات بعد كأس أمم أفريقيا 2019

أكد إيهاب جلال مدرب نادي المصري البورسعيدي عن سعادته بالفوز على نادي الداخلية الذي جاء بعد صيام خلال 6 مباريات ماضية وأشار أن اللاعبين كانوا يقدمون أداء جيد ولكن الحظ لم يحالفهم.

المصري يفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة

حيث واجهة المصري مساء أمس فريق الداخلية في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا العام، وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة، مما ادى لإرتفاع رصيد المصري إلى 52 نقطة بالمركز الرابع، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 27 بالمركز قبل الأخير وهبوطه لدوري الدرجة الثانية.
وعن تأجيل المباريات للانتهاء من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 قال جلال أنه أمر غير جيد وغير نافع ومن المتوقع أن يضر بمصلحة ناديه وفرقته، ووضح أن هناك مبارتين لفريق المقاولون العرب إذا تم تأجيلهم ستؤثر على المصري بسبب تنافسهم على المركز الرابع.
فأشار أن التاجيل في مصلحة المقاولون في الوقت الذي اقترب فيه من المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على الداخلية.
وعن عقده مع المصري أكد جلال أنه مستمر مع النادي حتى موسم ونصف مقبل، وهناك شرط أنه عند حلول مدة إنهاء التعاقد سيكون هناك اتفاق جديد مع الإدارة على تفاصل بالمدة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *