“امبراطورية هندية” .. ملياردير يدرس الاستحواذ على شركة أقمشة مفلسة

Gamal
اخبار الاقتصاد
Gamal12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 8:07 مساءً
“امبراطورية هندية” .. ملياردير يدرس الاستحواذ على شركة أقمشة مفلسة

تحاول ريلاينس إندستريز التي يملكها موكيش أمباني الملياردير الهندي الشهير موكاش أمباني بالتعاون مع أحد شركائها، أن تستحوذ على شركة سينتكس إندستريز -تعمل في صناعة المنسوجات-، التي تعتبر من أهم الشركات الهندية التي جرى الإعلان عن إفلاسها مؤخرا، رغبة في تنويع أعمال الامبراطورية الهندية الضخمة.

أمباني، يسعى إلى ضم المنسوجات النفط والأزياء والطاقة الخضراء والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، رغبة في توسيع أنشطته الاقتصادية الضخمة، كما أعلنت الشركة التي يملكها، أنها ستدخل في شراكة مع Assets Care & Reconstruction Enterprise لكي تقدم عطاء للشركة بعملية تسوية الإفلاس التي قامت المحكمة بإقرارها.

ومن المقرر أن ينافس امبراطور الاقتصاد الهندي عددا من المزايدين الأخرين، مثل Easygo Textiles وGHCL وHimatsingka Ventures التي تتحالف مع Shrikant Himatsingka وDinesh Kumar Himatsingka، بعدما نجحت شركاته في ان تستحوذ على حقوق الملكية الفكرية لاستخدام علامة Lee Cooper في الهند في وقت سابق من هذا العام، كما استحوذت أيضًا على حصص في ماركات الأزياء الراقية التي يقوم بإدارتها مصممو أزياء بعض أكبر نجوم السينما الهندية “بوليوود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.