عملية تستر تجاري بمدينة البدائع تكشفها العثور علي نصف مليون ريال

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات24 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 6:21 مساءً
عملية تستر تجاري بمدينة البدائع تكشفها العثور علي نصف مليون ريال

أعلنت وزارة التجارة السعودية اليوم عن ثبوت حكم الإدانة بحق وافد هندي وذلك لمخالفته لقانون التستر حيث كان يقوم بنشاط تجاري وهو الاتجار، في اجهزة الكمبيوتر والاتصالات وآلات التصوير وقطع غيارها وصيانتها وذلك في محافظة البدائع. 

حيث قامت الوزارة بنشر نشرة تحتوي علي الحكم القضائي الصادر الذي نص، على إغلاق المنشأة وتوقيع غرامة مالية على مالكها وإلغاء ترخيصها و شطبها من السجل التجاري. 

وزارة التجارة تكشف عملية تستر تجاري

قامت الجهات الأمنية بضبط سيارة خاصة  تعود إلى المتستر عليه أثناء مباشرة عملها في متابعة حادث مروري على وجود مبلغ نصف مليون ريال سعودي كانت إيرادات المنشأة التجارية يريد، ايصالها الى الرياض وتم حجز السيارة وبمتابعة القضية تم العثور على أدلة مادية تخص المتستر عليهم لتقوم بعد ذلك الأجهزة الأمنية استدعاء المتورطين وتحويلهم الى الجهات القضائية. 

قامت وزارة التجارة بعد ذلك الحادث بدعوة المواطنين للابلاغ عن وجود أي حالات تستر تحدث من خلال، مركز البلاغات الخاص بالوزارة الذي تستطيع الوصول اليه عن طريق الاتصال ب 1900 أو عن طريق، البريد الالكتروني الخاص بالوزارة او موقعها الرسمي. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.