اعرف تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020 على القمر الصناعي عرب سات

ريم بركات
منوعات
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 10:23 مساءً
اعرف تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020 على القمر الصناعي عرب سات
تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020

 تردد قناة دراما الوان يعتبر من افضل القنوات التي تعرض مسلسلات تركية ومسلسلات هندية ومسلسلات كورية كما استطاعت القناة أن تحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، على حقوق أكبر لعروض أشهر المسلسلات التركية وخاصة الأفلام الحصرية منها ، وكذلك الأفلام والمسلسلات الهندية المتنوعة التي أصبحت تنافس نظيراتها التركية والأجنبية.

تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020

القناة تقدم جميع مسلسلات الدراما التركية حيث يعرض مسلسل عروس اسطنبول يذاع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعرض مسلسل زهرة الثالوث يعرض في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

كما يذاع مسلسل نبضات القلب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية،وايضا من افضل المسلسلات التي تعرض على شاشتها حب ابيض واسود،مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود،مسلسل الأزهار الحزينة،مسلسل لحن الانتقام،مسلسل الطائر المبكر،مسلسل قبله مرحه،مسلسل حكايتنا. 

  • معامل الاستقطاب/ أفقي.
  • معدل الترميز/ 27500.
  • التردد/ 10815.
  • القمر الصناعي/ نايل سات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.