تقارير: نيوكاسل يستهدف محمد النني في يناير للهروب من الهبوط

Gamal
2021-12-13T13:45:49+03:00
رياضة ولياقة
Gamal8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 1:45 مساءً
تقارير: نيوكاسل يستهدف محمد النني في يناير للهروب من الهبوط

يبدو أن أيام متوسط ميدان المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي محمد النني في الجانرز باتت معدودة، قبل أن يبدأ الميركاتو الشتوي مطلع العام المقبل، إذ أصبح مطلوبا من بعض الأندية خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الفريق في صينف 2022، وبات من حقه التفاوض مع أي نادٍ.

النني استطاع جذب أنظار عدد من أندية الدوري التركي، مثل جالطا سراي وبشكتاش التركي، لكن لم ينهِ اتفاقه مع أي منهم، ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المدير الفني الشاب لنيوكاسل الهولندي يستهدف اللاعب المصري، بعدما بدأ النادي عصرًا جديدا مع صندوق الاستثمار السعودي.

النادي الإنجليزي المنتقل حديثًا إلى الإدارة السعودية أعلن أنه استهدف التعاقد مع 5 لاعبين كان من بينهم محمد النني، بالإضافة إلى سيفن بوتمان لاعب ليل الفرنسي، وماتياس جينتر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وجو رودون من توتنهام ولويد كيلي لاعب برونموث، إذ رصدت الإدارة الجديدة مبالغ مالية كبيرة للنادي تجنبا لهبوطه إلى الدرجة الأولى حيث يحتل المركز الـ19 برصيد 10 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.