الرئيسية / رياضة ولياقة / أرسنال يستقبل واتفورد غدا الأحد 26 يوليو من أجل التحضير لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

أرسنال يستقبل واتفورد غدا الأحد 26 يوليو من أجل التحضير لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

العد التنازلي بدأ لمباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ساعات وينتهي البريميرليج ونتعرف على الهابطين، والمتأهلين لدوري الأبطال، والمتأهلين للدوري الأوروبي، وفيما يلي سنسلط الضوء على مباراة أرسنال في الجولة الأخيرة والتي سيلعبها ضد واتفورد في مباراة التحضير قبل نهائي كأس الإتحاد أمام تشيلسي يوم 1 أغسطس المُقبل.

موعد مباراة “أرسنال VS واتفورد” والقنوات الناقلة

ويستعد أرسنال لاستقبال ضيفه واتفورد على ملعب الإمارات غدا الأحد 26 يوليو 2020 لحساب مواجهات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، جميع مباريات الجولة سوف تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت دولة مصر، أي الساعة السادسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُنقل أحداث مباراة أرسنال ضد واتفورد عبر قناة beIN Sports 7HD بتعليق سوار الذهب.

مباراة الدور الأول بين أرسنال وواتفورد كانت على ملعب فيكاريج رود، وانتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، أوبامينج سجل هدفي الجانرز، وكلا من روبرتو بيريرا وتوم كليفيرلي سجلا هدفي واتفورد.

أرسنال يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 53 نقطة، أمله الوحيد في التأهل للدوري الأوروبي هو من بوابة كأس الإتحاد، إن حقق الفوز على تشيلسي وفاز باللقب فسيكون رابع المتأهلين للدوري الأوروبي، أما واتفورد فهو في وضعية صعبة وقريب من الهبوط، الفريق يقع في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *