مانشستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية نظيفة .. تعرف على تفاصيل المباراة

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات21 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 10:10 مساءً
مانشستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية نظيفة .. تعرف على تفاصيل المباراة

انتهت منذ لحظات مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد لحساب مواجهات الأسبوع 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن السيتي كالعادة من دك حصون واتفورد، وانتصر في المباراة برباعية نظيفة في مباراة كانت على ملعب فيكاريج رود الخاص بنادي واتفورد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

السيتي دخل المباراة بقوة بتشكيلة كاملة وهجومية كالعادة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق المتألق رحيم ستيرلينج، وفي الدقيقة 39 حصل السيتي على ركلة جزاء سددها رحيم ستيرلينج وتصدى لها حارس واتفورد لكن ستيرلينج تابعها ووضعها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر الهجوم الناري للسيتي ليُحرز الفريق هدفا ثالثا في الدقيقة 63 عن طريق الموهبة الشابة فليب فودين، وجاء الختام في الدقيقة 66 عن طريق المدافع الفرنسي إيمريك لابورت مُحرزا الهدف الرابع والأخير في المباراة، ليصل السيتي للانتصار رقم 25 له خلال الموسم الحالي.

وارتفع رصيد المان سيتي للنقطة 78 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 34 في المركز السابع عشر، ولكنه قد يكون مع الهابطين في حال تحسن نتائج أستون فيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.