حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة 17/7/2020

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات17 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 1:42 مساءً
حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة 17/7/2020
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس المتوقعة اليوم في السعودية على مختلف المناطق، والانحاء خلال 24 ساعة لليوم الجمعة التي تشهد مختلف المناطق والمحافظات، ويصاحبها ارتفاع كبير في درجة  الحرارة التي اشار إليها خبراء الأرصاد باستمرارها الفترة الحالية.

حالة الطقس في السعودية اليوم

تستمر الموجة الحارة وارتفاع درجة الحرارة على مناطق الرياض، والدمام، والاحساء فهي المناطق الأكثر أرتفاع في درجات الحرارة اليوم التي تسجل 46 درجة مئوية، وتبقى ابها هي الأقل تسجيلا لدرجات الحرارة حيث تسجل درجة الحرارة فيها 20 درجة مئوية.

يستمر اليوم نشاط الرياح المثيرة للاتربة والغبار على مرتفعات جازان ومكة المكرمة، الرياض، الشرقية وتشهد هذه المناطق أيضا غيوم جزئي يحد من الرؤية الأفقية، وتواصل حالة الطقس عدم استقرارها بعدد من المناطق والمحافظات والتي تستمر حتى العشرة الأوائل من شهر أغسطس المقبل، وهي أكثر الأوقات التي تسجل فيها السعودية إرتفاع في درجة الحرارة بعدد كبير من المناطق مع التشديد من عدم الخروج بالصغار أوقات ذروة الموجة الحارة تجنبا لاي ضرر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.