مدير عام الجوازات يتفقد صالات الجوازات بميناء جدة

Rahma
2022-06-10T06:13:30+03:00
منوعات
Rahma10 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2022 - 6:13 صباحًا
مدير عام الجوازات يتفقد صالات الجوازات بميناء جدة
ميناء جدة

قام الفريق سليمان بن عبد العزيز مدير عام الجوازات بجولة تفقدية في ميناء جدة الإسلامي ضمن مجموعة من الجولات الميدانية التي يقوم بها لمتابعة كافة الجهود القائمة في إدارة الجوازات بالمنافذ الدولية مع بدء توافد ضيوف الرحمن من مختلف الدول في العالم.

مدير عام الجوازات يجري جولة تفقدية بميناء جدة

شملت الجولة التفقدية التي قام بها الفريق سليمان الوقوف على منصات الجوازات، وأيضاً التقنيات التي تستخدم في إنهاء إجراءات دخول الحجاج القادمين إلى المملكة العربية السعودية، وكيفية العمل على إنهاء تلك الإجراءات بكل سهولة ويسر.

وجه مدير عام الجوازات إلى منسوبي الجوزات ضرورة العمل على أداء مهام العمل المنوط بها، والعمل بإتقان بجانب العمل على إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن بكل سهولة ويسر.

جاءت تلك الجولة التفقدية ضمن مجموعة من الجولات التي يقوم بها مدير عام الجوازات الفترة الحالية للوقوف على كافة الاستعدادات التي تقوم بها الجهات المسئولة، لاستقبال الحجاج التي بدأت المملكة في استقبالها من مختلف الدول في العالم.

يقوم المسؤولين في الجهات الأمنية، والصحية، والعديد من الجهات الأخرى بعدد كبير من الاستعدادات المكثفة لاستقبال مليون حاج من دول العالم العربي، والإسلامي للمرة الأولى منذ جائحة فيروس كورونا، وسماح القيادات في السعودية بعودة موسم الحج بحضور مليون حاج وفقاً للضوابط والشروط الصحية التي فرضتها وزارة الصحة في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.