الرئيسية / رياضة ولياقة / يوفينتوس يستقبل سامبدوريا في مباراة حسم لقب الدوري الإيطالي, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يوفينتوس يستقبل سامبدوريا في مباراة حسم لقب الدوري الإيطالي, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة يوفينتوس ضد سامبدوريا والقنوات الناقلة لها وترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، اليوفينتوس يحتاج للفوز لكي يُقيم الإحتفالات بعد المباراة بتحقيق لقب الكالتشيو للمرة التاسعة على التوالي.

موعد مباراة “يوفينتوس VS سامبدوريا” والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب أليانز دي تورينو لاستقبال مباراة الجولة 36 من الدوري الإيطالي بين يوفينتوس وضيفه سامبدوريا، في مباراة حسم اللقب لصالح البيانكونيري في حالة الفوز، المباراة ستنطلق غدا الأحد 26 / 7 / 2020 في تمام الساعة 10 إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، 11 إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، وقامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بتخصيص قناتي beIN Sports 1HD-4HD لنقل أحداث المباراة بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وقد انتصر يوفينتوس على سامبدوريا في قلب ملعبه في الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الأرجنتيني باولو ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو سجلا هدفي اليوفي، وسجل اللاعب جيانلوكا كبراري.

يوفينتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، ولكنه رفض حسم اللقب حينما تعثر في الجولة الماضية بالخسارة أمام أودينيزي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لليوفي، أما سامبدوريا فيملك 41 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *