الرئيسية / اخبار السعودية / إدارة سقيا زمزم تنهي استعداداتها لتوفير مياه زمزم لضيوف الرحمن في كافة أنحاء المسجد الحرام
إدارة سقيا زمزم تنهي استعداداتها لتوفير مياه زمزم لضيوف الرحمن في كافة أنحاء المسجد الحرام

إدارة سقيا زمزم تنهي استعداداتها لتوفير مياه زمزم لضيوف الرحمن في كافة أنحاء المسجد الحرام


تواصل الإدارة العامة للشؤون الخدمية، برئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في إدارة سقيا زمزم، في تقديم خدماتها لحجاج بيت الله الحرام والزائرين، وتوفير مياه زمزم في كافة أرجاء وساحات المسجد الحرام، وسط بذل العاملين لجهود مضاعفة من أجل توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن من الحجاج والزائرين.

وقال محمد الجابري، مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية، إن إدارة سقيا زمزم، التابعة له، أنهت كافة الاستعدادات من أجل استقبال ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لعام 1440 هجرية.

وأشار مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية، أنه تم الاستعانة بنحو ألف عامل، بالإضافة إلى 250 مشرفا من أجل تقديم الخدمات لضيوف الرحمن على مدار الساعة.

من جانبه، قال المهندس مشاري المسعودي، مدير إدارة سقيا زمزم، أن إدارته قامت بتجهيز أكثر من 27 ألف حافظة لماء زمزم، فضلا عن التأكيد من جهازية 555 مشربية رخامية، و216 خزان من الاستيل، من أجل توفير ماء زمزم لحجاج بيت الله الحرام والزائرين.

كما أشار مدير إدارة سقيا زمزم، إلى أنه تم توفير حقائب محمولة على الظهر، لنشرها في صحن المسجد الحرام، لتوفير مياه زمزم للحجاج خلال الطواف، من أجل تمكين ضيوف الرحمن من أداء المناسك بكل يسر وسهولة.

وفي السياق ذاته، قامت حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا، في نسختها السابعة، والتابعة لرئاسة شؤون المسجد الحرام، بتوزيع ألف هدية على حجاج بيت الله الحرام، حيث تحتوي حقيبة الهدية على أسطوانة مدمجة للقرآن الكريم بأصوات أئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي، بالإضافة إلى ورود وضيافة وكتيب تعليمي.

وقال المهندس ماهر الزهراني، رئيس اللجنة المنظمة للحملة، أن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا” بدأت تنفيذ أنشطتها تلبية لتطلعات وتوجيهات قيادة المملكة العربية السعودية الرامية لتقديم كافة الخدمات والرعاية لجاج بيت الله الحرام وضيافتهم وإكرامهم، وتلبية طلباتهم وتطلعاتهم، بما يشعرهم بانه ضيوف مكرمون في الأراضي المقدسة، مشددا على أن موظفي رئاسة شؤون المسجد الحرام يعتزون ويشرفون بخدم ضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *