طيران الإمارات يعلن تراجع الخسائر بشكل كبير.. وزيادة الطلب على السفر

Rahma
اخبار الاقتصاد
Rahma13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 10:24 مساءً
طيران الإمارات يعلن تراجع الخسائر بشكل كبير.. وزيادة الطلب على السفر
طيران الإمارات

أعلنت أكبر ناقل جوي في الشرق الأوسط شركة طيران الإمارات العربية المتحدة عن تراجع خسائر الشركة بشكل كبير، مع تزايد في حركة الإقبال على السفر مقارنة بالفترة الماضية التي شهدت ركود في حركة الطيران جراء الأوضاع الصحية، وإجراءات الإغلاق التي قامت بها الكثير من الدول.

طيران الأمارات يكشف تزايد الإقبال على السفر

أوضحت الشركة أن هناك احتمالية لعودة الربح مرة أخرى خلال عامي 2022 و 2023 حيث الشركة بشكل مكثف الفترة الحالية لعودة الربحية مرة أخرى، عقب تسجيل الشركة خسائر قدرت 3.8 مليار درهم إماراتي خلال عام 2021، وأما عام 2020 فسجلت الخسائر تجاوزًا ال 5 مليار دولار.

نجحت الشركة خلال العام المالي بنقل 19.6 مليون مسافر فحين نقلن 6.6 مليون راكب في الفترة نفسها العام الماضي، كما قامت الشركة باستعادة العاملين في الشركة، والذين كانوا قد تم تسريحهم عل أعقاب حالة الركود التي كانت تعانيها الشركة كما تم تعيين عاملين جدد.

تواصل شركة طيران الإمارات جهودها في العودة لما كانت عليها بالتزامن مع رفع الكثير من الدول قيود السفر للعديد من الدول في العالم، وقيام الدول بتقليل إجراءات الحظر، والحجر بسبب انتشار فيرسو كورونا في العالم.

عاد الأشخاص عقب فترة عامين من فرض القيود، والحظر، والحجر إلى حب السفر والتنزه إلى الدول، وتسجل الإمارات العربية المتحدة تزايد كبير في الإقبال على السفر الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.