حالة الطقس في المملكة اليوم السبت الموافق 18/7/2020 واستمرار الموجة الحارة

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات18 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 3:07 صباحًا
حالة الطقس في المملكة اليوم السبت الموافق 18/7/2020 واستمرار الموجة الحارة
حالة الطقس

تواصل المملكة العربية السعودية حالة من إرتفاع درجة الحرارة، وعدم استقرار في حالة الطقس بعدد كبير من المناطق التي تسجل أرتفاع كبير في درجة الحرارة، ونسبة الرطوبة مع متابعة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وإصدار بيان رسمي بآخر المستجدات للاحوال الجوية.

حالة الطقس اليوم

تسجل اليوم السبت منطقة الدمام أعلى إرتفاع لدرجة الحرارة 47 درجة مئوية، وجاءت كل من ابها، والقريات والطريف لتسجل اقل انخفاض لدرجة الحرارة 22 درجة لترتفع اليوم  أرتفاع طفيفا عن الأمس، وتظل هذه المناطق هي الأقل أرتفاع لدرجة للحرارة على مستوى المناطق بالمملكة.

أوضحت الهيئة عن استمرار حركة الرياح المثيرة للرياح، والأتربة على مناطق مكة المكرمة، والرياض، وجازان، وأيضا أجزاء من المنطقة الشرقية وأيضا طريق الساحل الذي يمتد من الساحل الي الليث، وتؤثر حركة الرياح اليوم على الرؤية الأفقية لهذه المناطق ما يتطلب مزيد من الحذر خلال الفترة الغير مستقرة في الطقس، والمقرر لها ان تعود لطبيعتها بداية من الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل على حسب توقعات بعض خبراء المناخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.