الملك سلمان يخضع لعدة فحوصات طبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي

Rahma
اخبار السعودية
Rahma8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 6:18 مساءً
الملك سلمان يخضع لعدة فحوصات طبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الملك سلمان

خضع ولي العهد السعودي الملك سلمان بن العزيز للدخول إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة أمس السبت للخضوع لعدة فحوصات طبية دون الكشف عن الفحوصات التي سيخضع لها خادم الحرمين.

الملك سلمان يخضع لعدة فحوصات طبية اليوم

أعلن الديوان الملكي السعودي عن دخول العاهل السعودي الأمس السبت إلى مستشفى الملك فيصل للخضوع لعدة فحوصات طبية، دون الكشف عن الوضع الصحي لخادم الحرمين الشريفين وهو أمر نادر أن يتم الكشف عن الوضع الصحي للملوك.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يبلغ من العمر 86 عام قد خضع في عام 2020 إلى إجراء عملية استئصال المرارة، وكللت العملية الجراحية بنجاح كبير، وقدم الشعب السعودي والقيادات العربية التهنئة لخادم الحرمين على نجاح العملية الجراحية.

كما تواجد خادم الحرمين في صلاة عيد الفطر المبارك، وفي ليلة ختمة القرآن الكريم، كما تواجد لاستقبال الرئيس التركي الذي زار المملكة خلال شهر رمضان الكريم، ومع هذا التواجد المكثف أعلن الديوان الملكي بدخول خادم الحرمين إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

هذا وشهدت المملكة العربية السعودية في ظل حكم العاهل الحالي الكثير من التطورات والنجاحات الكبرى فقد تم إجراء رؤية المملكة 2030 بجانب الكثير من المشروعات الاقتصادية المتنوعة بخلاف البترول، وهوما كان قد طالب به صندوق النقد الدولي بتنوع القطاعات الاقتصادية داخل السعودية وألا يكون البترول فقط هو مصدر اقتصاد البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.