صدمة جديدة لبرشلونة بشأن صفقة لاوتارو مارتينيز

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 8:41 مساءً
صدمة جديدة لبرشلونة بشأن صفقة لاوتارو مارتينيز

قال المدير التنفيذي لفريق إنتر ميلان، السيد جيوزيبي ماروتا بأن إدارة النادي الإيطالي تتفاوض مع المهاجم الأرجنتيني حاليا لكي يمدد عقده مع الفريق، وهو ما يضع البرسا في موقف حرج.

ولا يخفى على الجميع ارتباط اسم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالنادي الإسباني برشلونة، البرسا يُريد لاوتارو بأي طريقة لتكوين المشروع القوي للمنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم، ولتدعيم هجوم البرسا بدماء جديدة لمساندة الأسطورة ليونيل ميسي.

ماروتا يصدم برشلونة بشأن لاوتارو مارتينيز

وقال ماروتا متحدثا مع شبكة “sky sports” وقال أن الفريق يُنقاش حاليا مسألة تجديد عقود بعض اللاعبين وخاصة الشباب، وبالتأكيد من ضمن هؤلاء النجم الرائع لاوتارو مارتينيز صاحب الـ 22 عام، وقال “نحن نفعل ذلك بدون تسرع”، وتابع أنه توجد علاقة ثقة وحب تجمع اللاعب مع فريقه إنتر ميلان، وأنه سعيد للغاية بارتداء قميص الإنتر.

ومن المفترض أن ينتهي عقد لاوتارو مع الإنتر مع قدوم صيف عام 2023، وقد شارك النجم الأرجنتيني مع الأفاعي في 42 مباراة هذا الموسم، سجل 18 هدف، وصنع 6 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.