إغلاق بوابات القبول الموحد للجامعات بالرياض غداً للطلاب

ريم بركات
منوعات
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 1:21 مساءً
إغلاق بوابات القبول الموحد للجامعات بالرياض غداً للطلاب

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض موعد غلق بوابة القبول، وإعلان النتائج، كما تم تحديد موعد غلق بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات للطلاب يوم الاثنين 29 / 11 / 1441 هـ الساعة (12) ظهراً، وموعد غلق بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات للطالبات يوم الثلاثاء 30 / 11 / 1441 هـ، الساعة (12) ظهراً.

موعد بوابات القبول الموحد للجامعات بالرياض

حثت اللجنة الإشرافية الطلاب والطالبات المقبولين إلى المبادرة بتأكيد القبول من خلال الدخول على حساب الطالب في البوابة قبل نهاية الموعد المحدد، مشيرة إلى أنه سيتم استبعاد أي طالب أو طالبة لم يؤكد قبوله بعد نهاية الموعد المحدد من بوابة القبول نهائياً.

 

ولقد بدأ تأكيد القبول للطلاب عبر البوابة يوم الخميس 2 / 12 / 1441 هـ، ويمثل ذلك المرشحين للقبول بناء على المفاضلة حسب الرغبة الأولى في جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبد العزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.