تعرف على رسالة أحمد الفيشاوي لمرضى القلب

wafaa
فن وسينما
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 5:11 مساءً
تعرف على رسالة أحمد الفيشاوي لمرضى القلب
أحمد الفيشاوي

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على التضامن مع مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب، فقد قام بنشر صورة له وهو واضع يده على قلبة كإشارة منه للتضامن، وذلك عبر صفحتة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

كتب الفيشاوي على الصورة وقال: “سنين على مؤسسة مجدي يعقوب للقلب ساعدونا نداوي قلوب أكتر واتبرع على حسابات مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في جميع البنوك المصرية من القلب للقلب”.

في السياق الفني يشارم الفنان أحمد الفيشاوي ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، وانضم للجزء الثاني الفنان خالد الصاوي والفنان باسم سمرة.

أعمال أحمد الفيشاوي

قدم الفيشاوي العديد من الأاعمال الناجحة التي تتنوع بين السينما والتليفزيون، منها مسلسل عفاريت السيالة، وجه القمر، العمة نور، سيدنا السيد، بدون ذكر أسماء، التنين، الجماعة، وغيرها، فيلم الشيخ جاكسون، القرد بيتكلم، زي النهاردة، البطل، سكر مر، هاتولي راجل، وغيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.