حسام علي مخرج “لأخر نفس” يأمر بسرية الحلقات الأخيرة

wafaa
فن وسينما
wafaa27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 4:23 مساءً
حسام علي مخرج “لأخر نفس” يأمر بسرية الحلقات الأخيرة
حسام علي

أكد المخرج حسام علي على سرية الحلقات الأخيرة من مسلسل “لأخر نفس” للنجمة ياسمين عبد العزيز، وأشار أن الحلقة تتضمن العديد من المفاجآت والأسرار وفك الشفرات، بجانب الكشف عن حقيقة وفاة حازم “فتحي عبد الوهاب” زوج سلمى “ياسمين عبد العزيز” وعن تعاونه بالجماعات الإرهابية.

تصوير مسلسل “لأخر نفس”

مخرج مسلسل “لأخر نفس” يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بالتزامن مع عرضه حصرياً على شبكة قنوات الحياة، ومن المقرر أن هناك 5 ايام فقط وينتهي من التصوير نهائياً، فضلاً عن استمرارة في عمل المونتاج والمكساج للحلقات التي انتهى من تصويرها ليسلمها للقناة العرض.

مسلسل “لأخر نفس” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية البوليسية المشوقة، من تأليف طارق الكاشف وأمين جمال وعبد الله حسن، إخراج حسام علي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، هند عبد الحليم، محمد عز، حازم غيهاب، غيهاب فهمي، هبة عبد الغني، عواطف حلمي، مصطفى حشيش، ثراء جبيل، أحمد العوضي، أحمد كمال، مراد مكرم، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.