هجوم شديد على هبة عبد الحكيم بسبب “حكايتي”

wafaa
فن وسينما
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 2:03 مساءً
هجوم شديد على هبة عبد الحكيم بسبب “حكايتي”
هبة عبد الحكيم

تعرضت الفنانة هبة عبد الحكيم لهجود شديد من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد ظهورها في مسلسل “حكايتي” للنجمة ياسمين صبري، وتجسد عبد الحكيم شخية شريرة ضمن الأحداث.

هبة عبد الحكيم أعربت عن سعادتها بردود أفهال الجماهير عبر السوشيال ميديا، وتعليقاتهم بأنها تجيد أدوار الشر ومن هذه التعليقات “سيبك من الرومانسية وخليكي في الشر الجبروت”، وأشارت هبة أن كره المتابعين لها بسبب تجسيدها لشخصية شريرة في المسلسل هو دليل على نجاحها.

مسلسل “حكايتي” تدور احداثه حول داليدا “ياسمين صبري” وهي فتاة من أسرة كبيرة وغنية ولمنها تتعرض للقسوة منهم وتهرب لتبدأ حياة جديدة بعد دراستها لتصميم الأزياء، وتستغل موهبتها وتعمل خياطة في ورشة إلى أن تصبح أشهر مصممة أزياء.

أبطال مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، جميل برسوم، وفاء عامر، نهال عنبر، دنيا المصري، تامر شلتوت، هنادي مهنا، إدوارد، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، إنتاج شركة سينرجي، إخراج أحمد سمير فرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.