المجلس الأعلي يقرر عدم بث “شيخ الحارة” نهائياً بأي وسيلة إعلام

wafaa
فن وسينما
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 3:25 مساءً
المجلس الأعلي يقرر عدم بث “شيخ الحارة” نهائياً بأي وسيلة إعلام
بسمة وهبة

المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بنقابة الإعلاميين أصدر قرار نهائي بمنع بث برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة عبر أي وسيلة إعلامية سواء تليفزيونية أو إلكترونية أو رقمية، وذلك لأنه خرج عن القيم والأخلاق وتوغل في أسرار وحياة الضيوف ووصل للفضائح.

أكد المجلس الأعلى أن تنفيذ القرار يبدأ من اليوم كما حذر قناة القاهرة والناس بوقف نشاطها مؤقتاً في حال عدم التزامها بتنفيذ قرارات المجلس التي تتشكل في مادتي 33 و34 لسنة 2019.

أشار المجلس الأعلى أن الإعلامية بسمة وهبة تخطت الحدود وتعدت على حقوق المشاهدين في مشاهدة ومتابعة إعلام هادف وسامي، وأنها خالفت ميثاق الشرف للمهنة وأخلاقياتها.

حلقة ياسمين الخطيب تتسبب في وقف البرنامج

يذكر أن وهبة قدمت استقالتها بعد بث حلقة الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب التي خاضت فيها للمساس بأسماء رجال الدولة، وبعد صدر قرار من الأعلي بوقف البرنامج ووهبة عن العمل.

وقالت وهبة أنها لم تعلم ببث الحلقة وأنها اتفقت مع إدارة القناة على عدم إذاعة الحلقة، ولكن تبين بعد ذلك معرفتها بالحلقة وانها كاذبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.