أحمد عبد العزيز عن “كلبش”.. انسجام فريق العمل هو سر نجاحه

wafaa
فن وسينما
wafaa27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 4:46 مساءً
أحمد عبد العزيز عن “كلبش”.. انسجام فريق العمل هو سر نجاحه
أحمد عبد العزيز

أكد الفنان القدير احمد عبد العزيز أنه كان يتوقع النجاح الكبير للجزء الثالث من مسلسل “كلبش” وذلك بعد نجاح الجزأين الماضيين وذلك بسبب فريق العمل وشخصياته، وأكد الانسجان بينهم هو سر النجاح بسبب المجهود الجبار المبذول في العمل وأتمنى أن ينال الجزء الثالث اعجاب المشاهدين.

كما أعرب عن سعادته برد فعل الجمهور الإيجابي حول شخصيته “اللواء جلال خطاب” وأن هناك إشادة من المشاهدين بشخصيته ويتمنى أن باقي الحلقات تنال إعجابهم لأنها تتضمن الكثير من المفاجآت.

اشار عبد العزيز أن نجاح “كلبش” يرجع لوجود ممثلين بارعين على راسهم النجم أمير كرارة، وكل من شارك في العمل بأجزائه المختلفة، بجانب مؤلف مبدع وعبقري، ومخرج عبقري ومتمكن من أدواته وواعي.

سبب موافقة أحمد عبد العزيز على كلبش

وأشار أنه وافق للإنضمام للجزء الثالث بشكل سريع وخاصة أن المسلسل من إنتاج شركة ضخمة وناجحة وهي شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي المحترم.

المسلسل فرض نفسه بقوة على الشاشات وحقق وما زال يحقق نجاح قوي، وأطلق عليه كرارة “تمثيلية الشارع” بسبب تعلق الجمهور بالعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.