مشهد محمد رمضان وهنادي مهنا بالحلقة ال21 من “زلزال” يتصدر ترند اليوتيوب

wafaa
فن وسينما
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 3:03 مساءً
مشهد محمد رمضان وهنادي مهنا بالحلقة ال21 من “زلزال” يتصدر ترند اليوتيوب
محمد رمضان

النجم محمد رمضان تصدر قائمة محركات البحث على تطبيق اليوتيوب بمشهد له ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل “زلزال” الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني الجاري.

المشهد كان لمواجهة قوية بين محمد حربي “محمد رمضان” وأمل “هنادي مهنا” بعد وفاة عم غبريال “سامي عبد الحليم”، فقد ذهبت أمس لزلزال حتى تُعزيه على وفاة عم غبريال الذي رباه بعد وفاة والديه، وحصل المشهد على 360 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.

مسلسل “زلزال” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية حول شخص فقد حقو ويسعى ويجتهد في استرداد حقه من رجل ثري يستخدم سلطاته ونفوذه وأمواله في نهب الغلابة وسرقتهم.

الصراع الطويل بين خليل كتخة “ماجد المصري” وزلزال بسبب أرض مساحتها 300 متر سلبها الأول من الثاني، ويشتد الصراع بسبب علاقة الحب بين زلزال وابنه خليل.

أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، حلا شيحا، منى عبد الغني، أحمد صيام، مصطفى منصور، هنادي مهنا، لمياء مكرم، محمود حجازي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.