مع ذكرى وفاة أسامة أنور عكاشة.. لوسي تبكي على الهواء

wafaa
فن وسينما
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 2:23 مساءً
مع ذكرى وفاة أسامة أنور عكاشة.. لوسي تبكي على الهواء
لوسي

قامت الفنانة لوسي بإجراء مداخلة تليفونية من خلال برنامج “إنبوكس” على قناة “صدى البلد” أثناء الحديث عن الذكرى التاسعة لوفاة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

تحدث لوسي عن الراحل عكاشة ووصفته بالعاشق، حيث قالت الشخص لما يعشق بيبدع وهو عمل ابداع في الكتابة وفي طلته للجمهور وفي معاملته مع الناس وعبرت “عاشق لربنا وللحياة وللشغل وللناس”.

وتابعت لوسي وأكدت أنه لم يرحل عنا، بل هو عايش بداخلنا بروحة وبأعماله الإبداعية التي تعتبر إرث يورث للأجيال، وقالت: “كان بيتطرق لجميع القضايا ومخلص للدراما ودايما أعماله كانت نابعه من قلب المجتمع من البيت والشارع والقهاوي لأنه كان عايش وسط الناس ومعاهم”.

وأكدت لوسي أن علاقتها بها لا تقتصر على العمل فقط، بل كان من أقرب أصدقائها وأفضلهم، وقالت: “لو في حاجة مش عاوز مخلوق يعرفها كان يقولهالي، كان عنده قلب طفل لكن بنضوج المفكر ووعيه وموهبته وعبقريته”.

لوسي تطالب ابنته أسامة أنور عكاشة بالإفراج عن مشاريعه

واختتمت لوسي واشارت أن بكائها للفراق وأنه بكاء حب لأنها تفتقده، كما طالبت ابنته بأن تخرج أعماله الكتابية التي لم تخرج للنور وطالبت الجميع بأن يقوم أحد بتبني هذه المشاريع وتحويلها لأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.