أسماء أبو اليزيد فيلم الممر شهادة ميلادي السينمائية

wafaa
فن وسينما
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 4:10 مساءً
أسماء أبو اليزيد فيلم الممر شهادة ميلادي السينمائية
أسماء أبو اليزيد

الفنانة المتألقة أسماء أبو اليزيد تمكنت من خطف قلوب الجماهير والكاميرات لها بمجرد ظهورها على الشاشة، فهي تتمتع بموهبة كبيرة وبملامح مصرية خالصة، وتتمكن من الرقص والتمثيل والمونولوج والدوبلاج، فتخرجت من كلية الفنون الجميلة.

وفي فترة كثيرة فرضت نفسها بقوة على الساحة الفنية واعتبارها احد الوجوه الفنية الصاعدة، وتشارك أسماء في فيلم “الممر” للنجم أحمد عز.

تجسد فيه شخصية “فرحة” وهي فتاة بدوية شقيقة الفنان محمد جمعة، وأشارت أن التحدي الحقيقي هو نطقها الصحيح للهجة البدوية، وكشفت ان من علمها هو حسام مراجع اللهجة البدوية في العريش.

وعن مساحة دورها في “الممر” قالت أنها لا تهتم بكم الدور ولكنها تهتم بجودة وتأثير الدور في العمل وعلى المشاهدين والجمهور، وتمنت اسماء أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

أسماء أبو اليزيد في مسلسل “هوجان”

في سياق متصل تشارك أسماء أبو اليزيد في مسلسل “هوجان” مع النجم محمد إمام، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه كريم محمود عبد العزيز، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أوس أوس، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.